في ضيافة المجلس

ينظم المجلس الجهوي للموثقين بالرباط  يوم الثلاثاء 21 مارس 2023 نسخة جديدة من  « في ضيافة المجلس »، ابتداء من الساعة الثانية والنصف مساء بفندق Faimont La Marina بسلا.

 » في ضيافة المجلس » موعد قار يجمع موثقات وموثقي الجهة بأعضاء المجلس الجهوي. مناسبة يتم خلالها التطرق لبعض المواضيع الآنية التي تهم مهنة التوثيق وواقع الممارسة العملية على الصعيد الجهوي. 

هذا اللقاء الذي كان يبث سابقا عبر تقنية المناظرة المرئية، سينظم هذه السنة بشكل حضوري و سيقسم برنامج عمله إلى جزئيين أساسيين:  يخصص الحيز الأول منه لعرض أهم الأوراش التي يشتغل عليها المجلس، بينما سيتم التطرق خلال الجزء الثاني منه، من جهة، لعرض حصيلة وخلاصات عمليات المراقبة التي أشرف عليها المجلس برسم سنة 2022، ومن جهة أخرى لتقديم أهم التوصيات والنتائج المستخلصة من الشكايات المعروضة على أنظار المجلس برسم نفس السنة. 

يشار إلى أن الهدف من تنظيم هذا الموعد، يتمثل في تقوية قنوات التواصل والتشاور، وضمان إيصال المعلومة الصحيحة، وإخبار موثقات موثقي الجهة بالقرارات المتخذة من طرف المجلس الجهوي و بكل المستجدات التي يعرفها واقع الممارسة العملية، مع إعطاء الفرصة للحضور من أجل تلقي ملاحظاتهم وانتقاداتهم البناءة.     

سيسبق تنظيم هذه النسخة من « في ضيافة المجلس » تقديم عرض من طرف مؤسسة « صندوق الإيداع والتدبير » من أجل تقديم خدمة +CDG Net والإجابة على التساؤلات المطروحة بخصوص هذه المنصة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *